مملكة الاحلام و الاحزان

<$ مارك توين يرحب بكم $>

ادخل سنة ميلادك لتعرف برجك الصيني : "1"


Tuesday, June 24, 2008

انا منحوس والا نحس

لا اعرف هل العيب في ام ماذا احب فيرحل حبيبي الى غيري و اخرها منذ ساعات قلائل انتظرت طويلا لا اعترف بمكنون قلبي حتى اذا قررت ان ابوح به وجدته يتراجع سريعا عندما علمت ان غيري سبقني
فضاعت منى الغريب اني كنت اتصور اني فقط ارتاح اليها كنت اعلم ان هذه الراحة ليست راحة اصدقاء كنت اشتقاء اليها احب ان اتحدث اليها لكني كنت ارحل الى اخري ثم اكتشف اني سعيت وراء وهم فاعود فاجدها الحقيقة , احترامي لها بنى حاجز اجبرني الا اتخطاه و لكنى قررت ان اهدمه و اتخطى هذا الحاجز و اصارحها و لكن كانت هي الاسبق فقالت انها على وشك الارتباط فبلعت كلماتي داخلى الغريب ان لم اكن اتخيل ان الحزن سيصبني بهذا الشكل و احسست اني خسرت انسانة انا من تسبب في ضياعها في اضاعتي وقت طويل ابحث عن فتاة احلامي و هي بجانبي .
لا اعرف هل اتمنى ان تتم خطبتها بنجاح او ان تفشل لتتاح امامي فرصة اخرى
لا احد يتهمني بالانانية اني اتمنى لها السعادة الشخصية و لكن لما تسعد غيرى و اتعس انا ثم ان الحب الحقيقي ليس بتضحية فكيف اضحي بمن احب و اضحي بسعادتي معه من اجل ان يسعد مع غيري ان هذا حمق و منطق الضعفاء
اسمحوا لي النم اعترف و بكل صدق ان اتمنى ان لا تكزن لأحد غيري و ان تفشل خطبتها ولكن اذا كنت ان من لا ترغبه أو يناسبها فليوفقها الله ..
اني فقط كنت اريد فرصة للأقول لها احبك اريد الفرصة التي اضعتها انا
لذا قررت الاضيع فرص اخرى لذا قررت بغلق هذا اللملف من حياتي الى اجل غير مسمي و ستعتلي احلامي و طموحاتي السطح بعدها اعود لأبحث ان اخرى فقط لتكون معي
الى التي اخبئ اسمها
و في القلب نقش رسمها
اعتذر لنفسي اني ضيعتها
اعتذر لقلب الذي يبكى قائلا
احبها


ان امامي فرصة اخيرة لرؤيتها و لااعلم ماذا بعد هذا اللقاء بل لا اعلم كيف القاها و قلبي يقر دما

Labels:

3 Comments:

At 10:19 PM, Blogger dramaqueen said...

ازيك يا مارك توين
سعيدة انى اول رد
وسعيدة انك كتبت بوست جديد بعد غياب طويل

عايزة اقولك ان كل شئ قسمة ونصيب يمكن متكونش اصلا هى نصيبك
وكمان انت اتعلمت ان الفرصة زى القطر بيعدى مرة واحد يا تلحقه يامتلحقوش
ادعى ربنا انها لو من نصيبك يرجعها ليك ولو مش من نصيبك يساعدك انك تنساها
بس اتمنى لها الخير لانها ملهاش ذنب فى انك ماتكلمتش ممكن هى اصلا مكانتش تعرف او يمكن عارفة لكن لما لقيتك طولت فى انك مش قلت لها قالت يبقى انا كنت باحلم

ولما تلاقى حبيبة جديدة صارحها لما تتأكد من حبك ليها ومتسيبش الفرصة تروح منك

اسفة انى طولت عليك
سلاااااااااام

 
At 10:20 PM, Blogger marktwain said...

شكرا دراما

 
At 10:48 AM, Blogger abdullah-blogs said...

كشف بأسماء الحراسات بالموقع

 

Post a Comment

<< Home

script language="Javascript" src="http://www.ip2phrase.com/ip2phrase.asp?template=You are browsing our website through ISP .">
Powered by IP2Location.com